مستقبلنا كول
اهلا وسهلا بيكم في منتدى مستقبلنا كول
اتمنى لكم زيارة جميلة
والانضمام الى عائلتنا الرائعة
وشكرا
تحياتي لكم

مستقبلنا كول

۩۞۩ للمتألقين فقط ۩۞۩
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Algeria Flag

شاطر | 
 

 بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الخميس يناير 12, 2012 12:44 am

هذه رسالة الى كل سوري وسورية والى كل عربي وعربية

لنقف صفا لدفاع عنه وعن الوطن العربي وسوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
Admin Noor
صاحب الموقع
صاحب الموقع


انثى
عدد المساهمات : 1775
تاريخ الميلاد : 13/02/1997
تاريخ التسجيل : 13/08/2011
العمر : 20
الموقع : ALGERIA
المزاج : CoOoL

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الجمعة يناير 13, 2012 5:05 pm

مشكور عالطرح






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mousta9belcool.forumarabia.com
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    السبت يناير 14, 2012 12:09 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
sarsoura
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 747
تاريخ الميلاد : 25/12/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمر : 19
الموقع : اصحاب كوول
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    السبت يناير 14, 2012 2:12 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miro
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد المساهمات : 743
تاريخ الميلاد : 28/10/1997
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 19
الموقع : alexandria.egypt
المزاج : ؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد يناير 15, 2012 10:48 am

اسفه سام بس اولا الفيديو ما اشتغل ثانيا انت بتحب بشار الاسد ومعاه ازاى مش فاهمه انت مابتشوفش اللى بيعملوا فى شعب سوريا بصراحه رجل لا يستحق كلمه واحده فى حقه اللى بيعمل كدا فى شعب سوريا ويخلى الناس تسجد لصورته عديم الدين ما يستحق كل هذا مش فاهمة ازاى انت تحبه كدا


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarsoura
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 747
تاريخ الميلاد : 25/12/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمر : 19
الموقع : اصحاب كوول
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد يناير 15, 2012 7:23 pm

اه اسفة بس انا بعطي رايي وبس انا بشوف ان ضرر كبير على شعب سوريا ومواطنيها فهو عم يسلب كل حريتهم وعم يضللهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miro
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد المساهمات : 743
تاريخ الميلاد : 28/10/1997
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 19
الموقع : alexandria.egypt
المزاج : ؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأربعاء يناير 18, 2012 11:26 pm

سرسوره سلب الحريه وده شئ منتشر فى جميع البلاد العربيه ولازم ينتهى لكن ازاى يخليهم يسجدوا لصورته طيب لو كان مش مسلم كان عمل ايه غير انوا قتل اصغر الاطفال واكبر الشيوخ يعنى اذا كانت سوريا محتله ما كانوا المحتليين يعملوا كل هذا للاسف ده مش انسان ومفروض العرب يتحدوا مع بعض ضده مش معاه


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarsoura
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 747
تاريخ الميلاد : 25/12/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمر : 19
الموقع : اصحاب كوول
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    السبت يناير 21, 2012 11:52 am

اه بعرف ميروو انا اصلا ضذه لانو ماعم يساعد شعبو بل عم يزيد الضرر في شعب سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 4:48 pm

برغم كل مايفعلووووووو بظل بحبوووووو
لابأس ان ماتو من ماتو كل الدماء راح توقف وكل هادي الدماء تستحق ان تهدر لدفاع عن بشار
وان لايرحل عن سلطته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
miro
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى
عدد المساهمات : 743
تاريخ الميلاد : 28/10/1997
تاريخ التسجيل : 14/08/2011
العمر : 19
الموقع : alexandria.egypt
المزاج : ؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 5:30 pm

انت بتهزر بتحب واحد قال للناس تسجد لصورته يعنى بيقول انوا الله ؟!
بتحب واحد قتل فى ناس مالهاش اى ذنب غير ان هى قالت كلمة الحق ودفعت عن حريتها وكانوا ضد الظلم ؟!
بتحب واحد قتل اطفال ماتعرفش حتى يعنى ايه سياسه؟!
((((لابأس ان ماتو من ماتو كل الدماء راح توقف وكل هادي الدماء تستحق ان تهدر لدفاع عن بشار))))
لاباس ازاى لاباس هما اللى ماتوا دول مش بشرتموت كل دول عشان واحد يفضل فى سلطه وكمان ظالم ليه باى منطق
ماكنتش اعرف انك بتحب فرعون التانى اللى بالظبط شبه فرعون الاول اللى قال انا ربكم الاعلى .
لو فعلا انت بتحبه بعد ما عرفت كل ده بصراحه مش حاقدر اقولك حاجه غير ان ربنا يهديك


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 7:47 pm

ويهديكي ويهدي الصغار السوريين
عاش بشار وشعب سوريا والشعوب العربية
انا ماابي نفقد بشار زي الشهيد معمر رحمه الله
تبية معنا عل طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
♥shahera
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ الميلاد : 09/11/1997
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 19
الموقع : Yemen
المزاج : GoOd

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 8:10 pm

شو الفرق بين علي عبدالله صالح وبين بشار الاسد اذا كنت تحب بشار الاسد وتكره علي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 8:45 pm

اكره علي لنه يقتل شعبي شعب الجنوب الحر اما بشار لم يقتل شعبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
♥shahera
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ الميلاد : 09/11/1997
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 19
الموقع : Yemen
المزاج : GoOd

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 8:59 pm

لكنه يقتل شعبه !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 9:01 pm

عاتي
شعبه وهو حرف فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
♥shahera
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ الميلاد : 09/11/1997
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 19
الموقع : Yemen
المزاج : GoOd

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 9:04 pm

طيب علي عبدالله ... عادي كمان شعبه وهو حر فييه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 9:13 pm

بس شعب الجنوب الحر مو شعبه
شعبه شعب الدحابشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
♥shahera
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ الميلاد : 09/11/1997
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 19
الموقع : Yemen
المزاج : GoOd

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأحد فبراير 12, 2012 9:18 pm

لا اليمن كلها شعبه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الإثنين فبراير 13, 2012 1:58 pm

اذا انتي تشوفي شعب الجنوب شعبه خليه يقتلكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
♥shahera
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد المساهمات : 266
تاريخ الميلاد : 09/11/1997
تاريخ التسجيل : 04/12/2011
العمر : 19
الموقع : Yemen
المزاج : GoOd

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الإثنين فبراير 13, 2012 9:37 pm

انت غيرت الموضوع نهائياً ... كنا نتحدث عن أعمال بشار

واذا كنت تحبه هذا رأيك ... وشكلو مارح نقدر نغير وجهة نظرك له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sarsoura
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 747
تاريخ الميلاد : 25/12/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمر : 19
الموقع : اصحاب كوول
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الثلاثاء فبراير 14, 2012 8:17 pm

المهم كل واحد برايو وباظن انو الكل ضد بشار الاسد والكل بيعرف السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امة الله
عضوجديد
عضوجديد


انثى
عدد المساهمات : 18
تاريخ الميلاد : 01/06/1994
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الثلاثاء فبراير 14, 2012 10:37 pm

الاخ الكنج روجر
ما هذا
ماذا تقول

تشكر و تحب و تعلي راية الباطل التي رفعها الخائن العميل بشاء النعجة
اتحب من قتل سويا و ابناءها
اتحب من سفك دماء الابرياء
اتستحل اعراض النساء
اتفخر بمن جعل نفسه ربا و الشعب له عبيد

معاذ الله ان يسجد اي عربي مسلم ابي حر لغير الله
الله ربنا و محمد رسولنا و الاسلام ديننا و التوحيد عقيدتنا

اخ الكنج روجر
تصف القدافي بالشهيد
و تقول ان بشار حر في شعبة يقتل و يدمر
هل اصبح الشعب السوري قطيع غنم و حاشا هذا الشعب البطل ان يكون هكذا
الشعب السوري ابي حر بطل شهم عزيز راف الراس

نحبك يا سوريا
نحبك يا سوريا
نحبك يا سوريا


نحن فداك يا وطننا السوري

جزائرية و فخري سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*الكنج روجر*
عضولامع
عضولامع


ذكر
عدد المساهمات : 177
تاريخ الميلاد : 12/06/1997
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 19
الموقع : http://nimda.7olm.org/forum
المزاج : جوووووووووووووود

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأربعاء فبراير 15, 2012 2:10 am

اي
بحب بشار برغم فعلووووو
ولكي تفهموووو اكثر انا مااحب كل طاغية حسني مبارك وبن علي لا احبهما لنهم لم يقتلوووو الكثير من الخونة
اما بشار لهم بالمرصاد
اختي تعرفي وش يقول المثل من يحبك يقف الى جانبك في كل حال من الاحوال
وانا الان اقف جنب بشار العظيم
كلامكي صح نحبك ياسوريا ولكن العبارة ناقصة الان راح اكملها لكي
الله وشعبي وبشار وشعب بشار الدي يسمونه الشعب السوري
واذا بشار انتهى ضروري ان تنتهي معه سوريا
والشعب السوري لا بشار = لاسوريا
بشار الروح وسوريا جسده
هيك اتمنى بعد كل هادا الكلام ان تغيرو وجهة نظركم اتجاه الزعيم بشار
وان شاء الله تعرفو قيمته
والله يهديكم
وان شاء الله تحبو بشار مثلي

تحياتي للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nimda.7olm.org/forum
sarsoura
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 747
تاريخ الميلاد : 25/12/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
العمر : 19
الموقع : اصحاب كوول
المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأربعاء فبراير 15, 2012 2:37 pm

اها يعني اخي لو قتلك رغم فعلتو رح تضل تحبو ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امل الحياة
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد المساهمات : 518
تاريخ الميلاد : 11/12/1998
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتديات اطياف المحبة
المزاج : بحبكم

مُساهمةموضوع: رد: بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو    الأربعاء فبراير 15, 2012 2:43 pm

يا رب احفظنا من شر بشار الاسد
اخي الكنج روجر هذا الطاغية الاثام المفسد في الارض المفسك في دماء الابرياء رغم ما فعل راح تظل تحبو
و انا مهما ما فعل ما راح احبو وما راح اغير وجهة نظري اتجاو
لانو قل الابرياء و رمل النسائ و يتم الطفال و سجن الشيوخ و اذل الرجال
أتحب احدا قد جعل من نفسه ربا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ما تقول نحنا ربي يهدينا بل قول ربنا يهديني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tayoufatsaryas.ahlamontada.biz/forum
 
بشار الاسد ماهو ؟؟؟؟؟!!!!!!!@@@ الى الكل اقرئو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مستقبلنا كول :: مواضيع عامة-
انتقل الى: